فلسفة InvestAZ 

تعاملنا مع مبادئ الإستثمار مستوحى من الطبيعة، حيث أن كل الكائنات الحية في الطبيعة يعتبروا مستثمرين 

Image title


فلسفة الشركة 


نحن، أنت وكل الكائنات الحية في الطبيعة يعتبرون مستثمرين 


من الممكن انك لما تقم بتجربة ذلك، ربما لم يخبرك أحد قبل الآن أنك مستثمر، ربما نسيت من تكون، تختلف الأسباب ولكن يبدوا معقداَ تقبل الفكرة، الواقع لا يتغير.


نعم أنت أيضاُ مستثمر، عليك تقبل حقيقية كونك مستثمر من أجل البقاء في هذا العالم الملىء بالفوضى. 


نحن نعيش في الكون حيث أن لا شيء ثابت، الكائنات الحية والأشياء، القمر و الشمس، النجوم، المجرة التي نعيش فيها، بإختصار كل شيء يتحرك بشكل لا متناهي بتأثير الجاذبية الأرضية.


عندما تشرق الشمس على أحد جوانب العالم، تمطر السماء في الجانب الآخر، هناك نهار وشتاء في جانب، في الوقت الذي يخيم فيه الظلام مع الصيف في جانب آخر، ورغم ذلك لا شيء يختفي أو يخمل.


قراراتنا الحيوية تنقلنا للنتائج المرغوبة طالما كانت متناغمة مع الطبيعة، الإحتمالات والطرق التي تؤدي بنا إلى هذه النتائج تدور بثبات وتتحرك حول الدوائر المرسومة من ثم تعود لتكمل دورتها، بالضبط كدوامة مثالية تعكس الإضطراب بشكل مستمر ومنظم في عدم الإنتظام الذي كشفت عنه متتالية فيبوناتشي، ولذلك بشكل متضامن أو منفصل، يمكنك فقط البقاء في الفوضى كمستثمر.


لقد قابلت مخاطر، مشاكل وجوانب معاكسة كثيرة حتى اليوم أثناء الإستثمار، بسبب أنك تعلمت بواسطة هؤلاء الذين لا يعلمون ماهو الفارق بين الفوضى والإضطراب، وهؤلاء اللذين لا يعلمون الفارق من الممكن انهم قد قاموا بتضليلك.





فلسفتنا من الطبيعة


تساعد InvestAZ المستثمرين على تجنب الغموض عن طريق توفير بيئة إستثمارية واضحة.

Image title


الآن هو الوقت لتقول "كفى"!

تعاملنا مع مبادىء الإستثمار والمستثمر مستوحى من الطبيعة والكون، فنحن بكل تأكيد نفهم ماهية الفوضى ونعتقد أن الطرق للنجاح غير محدودة.

الإستثمار غير مخيف، حيث نتعامل معه بشكل واقعي وصادق، ونقوم بوضع كل مستثمر كقائد أوركسترا إستثمار حيث كل أداه لها صوتها المميز لتتجمع في النهاية في تناغم، نحن نعامل عملائنا، موظفينا و بيئة الإستثمار من هذا المنطلق، ونستخدم التصميم والفن كمفتاح للباب الذي يقود إلى الرخاء.


فلتصبح قائد أوركسترا إستثمارك
بالوضع في الإعتبار وجود ترتيب للمتتالية، وترتيب للفوضى كذلك، نقدم لك المكان والوقت الصحيحين مع القرار المناسب للمستثمر.
نحن على دراية بالمخاطر، الأرباح وفرص الربح مقارنة بمخاطر تكبد خسائر، فنحن نقدم الإستثمار، والذي نتعامل معه نحن أسرة InvestAZ كفن، لك ولكل المستثمرين.
  


...نعم أنت مستثمر والآن أنت على علم بذلك